مرسى الباحثين العرب
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل الدخول
دخول

المواضيع الأخيرة
» اربح 27 دولار مع A.W surveys شرح بالصور
06/01/16, 11:23 pm من طرف aboud21

» أساتذة المنتدى الكرام أرجو منكم المساعدة
16/12/15, 04:14 pm من طرف محمد

» أنشودة أتيت إليك
27/09/15, 08:26 pm من طرف محمد

» فوائد التمر لجسمك عديدة
15/07/15, 08:45 pm من طرف محمد

» السجارة الواحدة بعد الألف
15/07/15, 08:42 pm من طرف محمد

» نشيد ليلة القدر بصوت إدريس أبكر
13/07/15, 09:51 pm من طرف أبو شهاب

» برشلونة بطلاً لدوري ابطال أوروبا
07/06/15, 01:23 am من طرف أبو شهاب

» مولودية بجاية يتوج بكأس الجزائر
02/05/15, 08:31 pm من طرف أبو شهاب

» آثار الإبراهيمي
23/03/15, 01:14 am من طرف محمد

» برشلونة يهزم الريال في الكلاسيكو
23/03/15, 01:13 am من طرف محمد

» أدب وثقافة الطفل العربي
11/02/15, 12:46 pm من طرف إسماعيل سعدي

» فتافيت امرأة للشاعرة سعاد الصباح
08/02/15, 11:32 pm من طرف إسماعيل سعدي

» استراليا تُتوج بكأس آسيا لأول مرة
31/01/15, 04:32 pm من طرف أبو شهاب

» كـل القلوب إلى الحبيب تميل (إنشاد رائع جدا)
02/01/15, 07:19 pm من طرف محمد

» الجزائري كمال رزوق يتوج بلقب منشد الشارقة في دورته السابعة
27/12/14, 08:25 pm من طرف محمد

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 5 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 5 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 187 بتاريخ 16/05/13, 01:33 pm
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
محمد - 7229
 
بتول - 4324
 
foufou90 - 3749
 
إسماعيل سعدي - 3748
 
محمد السامي - 1932
 
يوسف إسلام - 1408
 
أبو منال - 1368
 
الملتزمة - 1037
 
عبدالله حسن الذنيبات - 973
 
إبراهيم جلال - 535
 

شاطر | 
 

 ألمانيا تؤكد قوتها وتكتسح تركيا بثلاثية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد
مشرف مرسى الرياضة
مشرف مرسى الرياضة


البلد :
عدد المساهمات : 7229
نقاط تميز العضو : 146903
تاريخ التسجيل : 10/12/2009

مُساهمةموضوع: ألمانيا تؤكد قوتها وتكتسح تركيا بثلاثية   09/10/10, 09:42 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


أكد المنتخب الألماني أنه قادم بقوة للمنافسة على لقب كأس الأمم الأوروبية القادمة "يورو 2012" وليس فقط الصعود إلى النهائيات بعد فوزه على ضيفه المنتخب التركي بثلاثة أهداف نظيفة اليوم الجمعة على الملعب الأولمبي في العاصمة برلين وأمام أنظار رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان ونحو 40 ألف مشجع تركي في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أممم أوروبا 2012 لكرة القدم.

وضمن المرحلة ذاتها من التصفيات استعاد المنتخب الروسي توازنه وحقق فوزاً صعباً على مضيفه منتخب جمهورية أيرلندا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في قمة المجموعة الثانية، فيما سقط المنتخب الإيطالي في فخ التعادل أمام مضيفه الأيرلندي الشمالي في إطار منافسات المجموعة الثالثة بينما واصل المنتخب الألباني مسيرة التألق وانتزع صدارة المجموعة الرابعة بعد تعادله مع ضيفه منتخب البوسنة والهرسك بدون أهداف.

فيما استمر المنتخب الهولندي وصيف بطل العالم في صدارة المجموعة الخامسة عقب فوزه على مضيفه المنتخب المولدوفي بهدف دون رد، وواصل المنتخب النرويجي مسيرة التألق وحقق الفوز الثالث على التوالي وتغلب على نظيره القبرصي فتصدر المجموعة الثامنة التي شهدت أيضاً استعادة المنتخب البرتغالي لتوازنه عقب فوزه على الدنمارك بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما استمرت مسيرة المنتخب الإسباني بطل العالم بدون أي معوقات عقب تحقيقه للفوز الثاني على التوالي بالتغلب على نظيره الليتواني ليتصدر المجموعة التاسعة.

المجموعة الأولى

ألمانيا تقسو على تركيا

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ففي المجموعة الأولى قسا المنتخب الألماني ثالث مونديال 2010 على ضيفه التركي وسجل ميروسلاف كلوزه في الدقيقتين 42 و87 ومسعود أوزيل في الدقيقة 79 الأهداف.

وشهدت المباراة التي حضرتها أيضاً المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، إجراءات أمنية مشددة نظراً للجالية التركية الضخمة المتواجدة في ألمانيا والمنافسة المحتدمة التي تشهدها مواجهات المنتخبين. واكتسحت الجماهير التركية الملعب الأولمبي وغمرته بالأعلام التركية وكأنها تلعب على أرضها، كما أنها أطلقت صافرات الاستهجان على النشيد الوطني الألماني وعلى لاعب وسط الـ"مانشافت" التركي الأصل مسعود أوزيل الذي سجل الهدف الثاني دون أن يحتفل به.

واستحقت ألمانيا الفوز لأنها كانت الأفضل أغلب فترات اللقاء على الرغم من غياب نجمها باستيان شفاينشتايغر بسبب الإصابة، فيما عانت تركيا كثيراً بعد انطلاقتها القوية في الدقائق الأولى.

وهو الفوز الثاني للألمان على الاتراك في 5 مواجهات جمعت بينهما حتى الان، بعد الاول 3-2 في نهائيات كأس اوروبا 2008 في سويسرا والنمسا. وتساوى المنتخبان ناحية الانتصارات لان تركيا فازت مرتين ايضا 1-صفر في تصفيات 2000، و2-1 في مباراة دولية ودية في تركيا.

وهو الفوز الثالث على التوالي لألمانيا فانفردت بالصدارة برصيد 9 نقاط بفارق 3 نقاط أمام تركيا التي منيت بخسارتها الأولى بعد فوزين متتاليين.

واندفعت تركيا في البداية نحو مرمى الألمان وكاد إيمري يفعلها من تسديدة قوية مرت بجوار القائم في الدقيقة الرابعة. وشكل الضغط التركي ارتباكا للدفاع الألماني الذي عانى الأمرين قبل ان يستعيد أصحاب الأرض توازنهم بعد 3 دقائق من خلال تمريرة عرضية لتوماس مولر تابعها ميروسلاف كلوزه برأسه فوق المرمى في الدقيقة السابعة.

وكان أول تهديد حقيقي لمرمى الأتراك في الدقيقة 12 عندما توغل لاعب وسط ريال مدريد الإسباني التونسي الأصل سامي خضيرة داخل المنطقة وسدد كرة قوية تصدى لها الحارس فولكان ديميريل في الدقيقة 12.

وكاد أوزيل يفتتح التسجيل من تسديدة قوية زاحفة من حافة المنطقة ابعدها الحارس ديميريل الى ركنية في الدقيقة 16.

واضطر الهولندي غوس هيدينك مدرب تركيا إلى إجراء تبديل في الدقيقة 25 بعد إصابة محمد اوريليو فاشرك تونجاي سانلي في الدقيقة 25.

وتدخل المدافع هولغر بادشتوبر في توقيت مناسب لإبعاد الكرة من أمام خليل التينتوب المنفرد في الدقيقة 36.

ونجحت المانيا في افتتاح التسجيل عندما مرر القائد فيليب لام كرة عرضية تابعها مولر برأسه فارتطمت بالعارضة والقائم الأيسر لتتهيأ أمام كلوزه غير المراقب فتابعها بسهولة برأسه من مسافة قريبة داخل المرمى في الدقيقة 42.

وكاد خليل التينتوب يدرك التعادل في الدقيقة 53 اثر انفراد بالحارس مانويل نوير بعدما كسر مصيدة التسلل بيد أن الأخير ابعد الكرة بقدمه إلى ركنية.

وأهدر بودولسكي فرصة ذهبية لتعزيز تقدم منتخب بلاده عندما تلقى كرة على طبق من ذهب من أوزيل فسددها زاحفة وبغرابة بجوار القائم الايسر والمرمى مشرع أمامه في الدقيقة 70.

وعزز أوزيل تقدم الألمان بهدف ثان اثر تلقيه كرة على طبق من ذهب من لام فكسر مصيدة التسلل وتوغل داخل المنطقة قبل أن يسددها بيسراه زاحفة بين ساقي الحارس ديميريل في الدقيقة 79.

ولم يحتفل أوزيل بتسجيله الهدف.

وختم كلوزه المهرجان بهدف ثالث عندما استغل مرة خاطئة من الحارس فتوغل داخل المنطقة وانفرد به قبل ان يسددها زاحفة بين ساقيه في الدقيقة 87.

وهو الهدف الخامس لكلوزه في التصفيات وال57 في 104 مباريات دولية وبات على بعد 11 هدفاً من الرقم القياسي في عدد الأهداف الدولية المسجل باسم غيرد مولر المعروف بـ"المدفعجي".

بلجيكا تحقق فوزها الأول

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وفي المجموعة الأولى أيضاً عاد المنتخب البلجيكي أستانا بفوزه الأول وجاء على مضيفه الكازاخستاني 2-صفر، ضمن الجولة ذاتها.

ويدين منتخب المدرب جورج ليكنز بفوزه إلى البديل مارفين أوغونجيمي الذي سجل الهدفين في الدقيقتين 52 و70 وإلى طرد الكسندر كيسليتسين من المنتخب المضيف في الدقيقة 68، مانحاً وصيف بطل نسخة 1980 وثالث 1972 فوزه الأول بعد خسارتين أمام ضيفه الألماني (صفر-1) ومضيفه التركي (2-3).

وأنعش "الشياطين الحمر" أمالهم في التأهل إلى النهائيات للمرة الأولى منذ 2000 عندما خرجوا على أرضهم من الدور الأول، والخامسة في تاريخهم لكن المهمة لن تكون سهلة على الإطلاق في ظل وجود ألمانيا وتركيا اللتين تتواجهان لاحقاً.

أما بالنسبة لكازاخستان التي انتقلت من الاتحاد الآسيوي إلى كنف نظيره الأوروبي عام 2002، فمنيت بهزيمتها الثالثة في هذه المجموعة فبقيت قابعة في ذيل الترتيب.

النمسا تنتزع المركز الثاني

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وانتزع المنتخب النمساوي المركز الثاني في المجموعة بعد فوزه على أذربيجان 3-صفر اليوم الجمعة في فيينا.

وسجل سيباستيان برودل في الدقيقة الثالثة وماركو ارنوتوفيتش في الدقيقتين 53 و90 الأهداف.

وهو الفوز الثاني على التوالي للنمسا بعد الأول على كازاخستان 2-صفر فرفعت رصيدها إلى 6 نقاط منتزعة المركز الثاني من تركيا بفارق الأهداف.

أما أذربيجان فمنيت بخسارتها الثانية على التوالي بعد الاولى امام المانيا 1-6.

المجموعة الثانية

روسيا تنهض من كبوتها

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

واستعاد المنتخب الروسي توازنه وعوض خسارته في المرحلة السابقة على أرضه أمام سلوفاكيا وذلك بفوزه على مضيفه الأيرلندي 3-2 في منافسات المجموعة الثانية.

وهذا الفوز الثاني للروس بعد الأول على أندورا المتواضعة 2-صفر، مقابل هزيمة على أرضها أمام سلوفاكيا (صفر-1).

واستهل المنتخب الروسي الذي وصل إلى نصف نهائي نسخة 2008، المباراة بقوة حيث افتتح التسجيل منذ الدقيقة 10 عبر الكسندر كيرجاكوف بعد تمريرة من سيرغي ايغناشيفيتش، ثم أضاف الهدف الثاني قبل مرور نصف ساعة على انطلاق اللقاء عبر الن دجاغوييف بعد تمريرة من الكسندر انيوكوف في الدقيقة 28.

ثم عزز رومان شيركوف تقدم منتخب المدرب الهولندي ديك ادفوكات في الدقيقة 50 بعدما تحولت تسديدته وخدعت الحارس الايرلندي شاي غيفن، قبل أن ينتفض أصحاب الأرض الذين نجحوا في تقليص الفارق في الدقيقة 72 بركلة جزاء نفذها روبي كين، ثم عبر شاين لونغ في الدقيقة 78، إلا أن الروس حافظوا على رباطة جأشهم وخرجوا في نهاية المطاف بالنقاط الثلاث التي رفعوا من خلالها رصيدهم إلى ست نقاط، فلحقوا بايرلندا وسلوفاكيا إلى الصدارة مستفيدين من خسارة الأخيرة أمام أرمينيا 1-3 اليوم أيضاً.


أرمينيا تفاجئ سلوفاكيا

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وكان المنتخب الأرميني قد حقق مفاجأة من العيار الثقيل بإسقاطه ضيفه السلوفاكي 3-1 في افتتاح مباريات الجولة الثالثة.

وسجل يورا موفسيسيان في الدقيقة 23 وغيفورغ غزاريان في الدقيقة 50 وهنريخ مختاراين في الدقيقة 89 أهداف أرمينيا، وفلاديمير فايس في الدقيقة 37 هدف سلوفاكيا التي كانت وصلت إلى الدور الثاني من مونديال جنوب أفريقيا في أول مشاركة لها في العرس الكروي العالمي.

وهذا الفوز الأول لأرمينيا في أول مواجهة لها مع سلوفاكيا، بعد خسارتها أمام أيرلندا (صفر-1) وتعادلها مع مقدونيا (2-2)، فيما منيت سلوفاكيا بهزيمتها الأولى بعد فوزين على ضيفتها مقدونيا وروسيا (بنتيجة واحدة 1-صفر) في عقر دار الأخيرة.

وضمن المجموعة ذاتها خسرت أندورا أمام مقدونيا صفر-2 في ايكسوفال.

وسجل ايلتشو نوموسكي في الدقيقة 43 وفانتش سيكوف في الدقيقة 60 الهدفين.

وهي الخسارة الثالثة على التوالي لأندورا بعد الأولى أمام روسيا صفر-2 وأمام جمهورية ايرلندا 1-3، فبقيت في المركز الأخير من دور رصيد، في حين حققت مقدونيا فوزها الأول بعد خسارتها أمام مضيفتها سلوفاكيا صفر-1، وتعادلها مع أرمينيا 2-2، ورفعت رصيدها إلى 4 نقاط وارتقت إلى المركز الرابع مؤقتاً بفارق الأهداف خلف أرمينيا.

المجموعة الثالثة

تعادل أيرلندا الشمالية وإيطاليا

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وفي إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة أجبر المنتخب الايرلندي الشمالي ضيفه الإيطالي على الاكتفاء بالتعادل معه صفر- صفر في بلفاست.

وكان المنتخب الايطالي الذي ودع نهائيات مونديال جنوب أفريقيا من الدور الأول، بدأ التصفيات بشكل جيد بعد فوزه على استونيا وجزر فارو لكن مضيفه الأيرلندي الشمالي حرمه من تحقيق فوزه الرسمي الثالث بقيادة مدربه الجديد تشيزاري برانديلي الذي حل بدلا من مارتشيلو ليبي بعد كأس العالم.

وبقيت إيطاليا في صدارة المجموعة بفارق نقطة عن استونيا التي حققت المفاجأة اليوم بفوزها على صربيا في عقر دار الأخيرة بثلاثة أهداف لتارمو كينك في الدقيقة 63 وقنسطنطين فاسيلييف في الدقيقة 73 والكسندر لوكوفيتش في الدقيقة 90 خطأ في مرمى فريقه، مقابل هدف لنيكولا زيغيتش في الدقيقة 60.

أما أيرلندا فرفعت رصيدها إلى 4 نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف عن صربيا وسلوفينيا التي فازت على جزر فارو بخمسة أهداف لتيم ماتافز في الدقائق 25 و35 و64 وميليفويي نوفاكوفيتش في الدقيقة 70 من ركلة جزاء وزلاتكو ديديتش في الدقيقة 84، مقابل هدف لكريستيان موريتسن في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

المجموعة الرابعة

ألبانيا تنتزع الصدارة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وتعادل المنتخب الألباني لكرة القدم مع ضيفه البوسني 1-1 في تيرانا في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة.

وسجل كلوديان دوري (45) هدف ألبانيا، ووداد ايبيسيفيتش (20) هدف البوسنة التي كانت خسرت في المرحلة السابقة على أرضها أمام فرنسا (صفر-2).

ورفعت ألبانيا رصيدها إلى 5 نقاط في الصدارة بفارق الأهداف عن بيلاروسيا التي تعادلت اليوم مع لوكسمبورغ بالنتيجة ذاتها.

وستتصدر فرنسا (ثلاث نقاط) المجموعة في حال فوزها على رومانيا (نقطتان) غداً السبت.

المجموعة الخامسة

هولندا تواصل مسيرة الانتصارات

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وحققت هولندا وصيفة بطلة العالم فوزها الثالث على التوالي عندما تغلبت على مضيفتها مولدافيا 1-صفر اليوم الجمعة في كيسيتوا في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة.

وتدين هولندا بفوزها إلى مهاجم شالكه الألماني كلاس يان هونتيلار الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 37 إثر تلقيه تمريرة من لاعب وسط توتنهام الإنكليزي رافايل فان در فارت.

ويستغل هونتيلار جيداً غياب مهاجم آرسنال الانكليزي روبن فان بيرسي وجناح بايرن ميونيخ الألماني اريين روبن بسبب الإصابة كونه سجل حتى الآن 6 أهداف في 3 مباريات منها ثلاثية في المباراة الأولى أمام سان مارينو المضيفة 5-صفر، وثنائية في مرمى الضيفة فنلندا 2-1.

وعزز هونتيلار رصيده التهديفي مع منتخب بلاده وأصبح 22 هدفاً في 39 مباراة.

وسيرفع الفوز معنويات الهولنديين قبل مباراة القمة أمام السويد الثلاثاء المقبل في أمستردام.

فوز كاسح للمجر


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ومن جانبه حقق المنتخب المجري فوزاً كاسحاً على ضيفه سان مارينو 8-صفر اليوم الجمعة في بوداسبت ضمن منافسات المجموعة الخامسة.

وسجل غيرغلي رودولف في الدقيقتين10 و25 وادم شالاي في الدقائق 18 و27 و48 وفلاديمير كومان في الدقيقة 60 وبالاس دشودشاك في الدقيقة 89 وزولتان غيرا في الدقيقة 90 من ركلة جزاء أهداف المباراة ليمنحوا بلادهم الباحثة عن التأهل إلى النهائيات للمرة الثانية فقط بعد 1964 عندما حلت ثالثة، فوزها الثاني بعد الأول في الجولة السابقة على مولدافيا (2-1)، مقابل هزيمة أمام السويد (2-صفر) فيما تلقت سان مارينو هزيمتها الثالثة دون أن تسجل أي هدف مقابل اهتزاز شباكها في 19 مناسبة خلال ثلاث مباريات فقط.

المجموعة السادسة

الفوز الأول لليونان

وحققت اليونان فوزها الأول بعد تغلبها على ضيفتها لاتفيا 1-صفر اليوم الجمعة في منافسات المجموعة السادسة.

وسجل فاسيليوس توروسيديس في الدقيقة 58 هدف المباراة الوحيد، ليرفع رصيد أبطال نسخة 2004 إلى 5 نقاط من فوز وتعادلين، فتصدرت مشاركة مع جورجيا التي فازت على مالطا بالنتيجة ذاتها، وذلك بانتظار مواجهة غد السبت بين إسرائيل وكرواتيا (يملك كل منهما 4 نقاط).

المجموعة السابعة

مونتينيغرو تعتلي قمة المجموعة

وانتزع المنتخب المونتينيغري صدارة المجموعة السابعة بعدما حقق اليوم الجمعة فوزه الثالث على التوالي وجاء على حساب ضيفه السويسري 1-صفر.

وتدين مونتينيغرو التي تخوض التصفيات للمرة الاولى كدولة مستقلة عن صربيا، بفوزه إلى نجم روما الايطالي ميركو فوسينيتش الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 68.

ورفعت مونتينيغرو رصيدها الى تسع نقاط في الصدارة بفارق ثلاث نقاط عن إنكلترا التي ستواجها الثلاثاء المقبل في ملعب ويمبلي.

المجموعة الثامنة

الفوز الثالث للنرويج

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وعززت النرويج صدارتها للمجموعة الثامنة بفوزها على مضيفتها قبرص 2-1.

وسجل يون ارني ريزه في الدقيقة الثانية وجون كارو في الدقيقة هدفي المنتخب النرويجي، ويوانيس أوكاس في الدقيقة 85 هدف قبرص.

وهذا الفوز الثالث للنرويج بعد تغلبها خارج قواعدها أيضاً على أيسلندا (1-2) ثم على البرتغالي (1-صفر) في أوسلو، فعززت صدارتها للمجموعة وواصل سعيها بثبات نحو التأهل إلى النهائيات للمرة الأولى منذ 2000 عندما ودعت من الدور الاول في مشاركتها الوحيدة حتى الآن في البطولة القارية.

أما بالنسبة لقبرص فمنيت بهزيمتها الأولى بعد أن كانت تعادلت في مباراتها السابقة والوحيدة مع البرتغال على أرض الأخيرة 4-4.

البرتغال تستعيد الثقة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

واستعاد المنتخب البرتغالي الثقة بعدما انتزع أول فوز له في التصفيات بتغلبه على ضيفه الدنماركي 3-1 اليوم الجمعة على إستاد الدراغاو ضمن منافسات المجموعة الثامنة.

ويدين المنتخب البرتغالي بالفضل في هذا الفوز للويس ناني نجم مانشستر يونايتد الإنكليزي ، الذي سجل الهدفين الأول والثاني للفريق في الدقيقتين 29 و31 .

وجاء الهدف الوحيد للفريق الدنماركي في الدقيقة 80 بتوقيع ريكاردو كارفاللو لاعب المنتخب البرتغالي عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.

وأضاف كريستيانو رونالدو زميل ناني السابق في مانشستر ونجم ريال مدريد الأسباني حالياً الهدف الثالث للفريق قبل خمس دقائق على النهاية.

وارتقى المنتخب البرتغالي إلى المركز الثاني بترتيب المجموعة برصيد أربع نقاط بفارق نقطة واحدة أمام الدنمارك صاحبة المركز الثاني.

المجموعة التاسعة

إسبانيا في الصدارة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وفي إطار تصفيات المجموعة التاسعة اعتلى المنتخب الإسباني صدارة المجموعة بعدما حقق فوزه الثاني على التوالي وتغلب على ضيفه الليتواني 3-1.

ورفع المنتخب الإسباني رصيده إلى ست نقاط ليحتل المركز الأول بفارق نقطتين أمام اسكتلندا وليتوانيا.

وسجل الأهداف الثلاثة لأسبانيا فيرناندو لورينتي في الدقيقتين 46 و56 وديفيد سيلفا في الدقيقة 79 بينما كان هدف ليتوانيا من نصيب دارفيداس سيرناس وسجله في الدقيقة 54 .

تشيكيا تستعيد التوازن


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وضمن المجموعة ذاتها استعادت تشيكيا توازنها بفوز صعب على ضيفتها اسكتلندا 1-صفر في براغ.

وسجل رومان هوبنيك هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 70.

وهو الفوز الأول لتشيكيا التي كانت خسرت مباراتها الأولى أمام ضيفتها ليتوانيا صفر-1، فرفعت رصيدها إلى 3 نقاط بفارق الأهداف أمام اسبانيا بطلة أوروبا والعالم والتي تلاقي ضيفتها ليتوانيا لاحقاً.
أما اسكتلندا فمنيت بخسارتها الأولى بعد تعادل مع ليتوانيا صفر- صفر وفوز على ليشتنشتاين 2-1 فتجمد رصيدها عن 4 نقاط بفارق الأهداف خلف ليتوانيا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ألمانيا تؤكد قوتها وتكتسح تركيا بثلاثية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مرسى الباحثين العرب :: مرسى الرياضة :: مرسى الكرة العالمية-
انتقل الى: